وظيفة إدارة أعمال شاغرة في الصين  والشرط الزواج من ابن صاحب الشركة

أعلان وظيفة شاغرة في شركة صينية

15.03.2016 | 08:10

"مخصصة... لامرأة عزباء أو مطلقة أو أم لأطفال وعمرها تحت 38 عاماً " شروط القبول في وظيفة شاغرة كمديرة لمصنع مطاط  المدينة تاي زهو في الصين  بالإضافة إلى الزواج من ابن صاحب المصنع.

وأورد موقع "روسيا اليوم" أن تشن جين رونغ البالغ من العمر 67 عاما، وهو من مقاطعة تشجيانغ الصينية، يدير مصنع للمطاط يساعده في إدارته ابنه تشن ديانغ الذي يبلغ عمره 38 عاما.

 

ونشر رونغ إعلان وظيفة لتعيين امرأة تساعد على إدارة أعمال الشركة فضلاً عن تزوجها بابنه, حيث كان قلقاً على بقاء ابنه وحيدا طوال 10 سنوات منذ طلاقه من زوجته، فقرر أن الوقت حان لتزويجه مرة أخرى.

 

وكتب الأب على لوحة الإعلانات الخاصة بالوظائف الشاغرة في مدينة تاي زهو "مطلوب مديرة لمصنع المطاط، يجب أن يكون عمرها 38 سنة أو أقل، ذات تعليم ثانوي أو أعلى، ويمكن أن تكون مطلقة أو لديها أطفال، وتعمل بجد وتمتلك مهارات إدارية ومعرفة بكيفية استخدام الكمبيوتر".

 

ويذكر أن الأب يبحث عن زوجة تكمل ابنه الذي يصفه بأنه يمتلك مهارات إدارية عالية لكنه يفتقر للتعليم والقدرة على استخدام الكمبيوتر, ومنذ نشر الإعلان بتاريخ 8 آذار، وتلقى الأب عروضاً جدية للوظيفة المزدوجة، لكن ابنه لم يهتم للأمر وصرح بأنه يعلم بأن والده يريد له الخير لكن "الزواج هو أن تبحث عن شخص تحبه".

 

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved